مدرسة القادسية الثانوية المختلطة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة القادسية الثانوية المختلطة

منتدى تعليمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Empty
مُساهمةموضوع: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالجمعة أكتوبر 14, 2011 4:53 pm

1.تم الاختيار علي أساس الاحترام والأدب والأخلاق .
2.الحضور مبكراً للمدرسة .
3.الالتزام بالزى المدرسي .
4.التزام بجميع قوانين المدرسة.
5.المحافظة علي الممتلكات المدرسة جميعها .
6.عدم الخروج بوجبة الطعام .
7.عدم حمل العصي والبرابيش
8.يمنع الاعتداء علي أي طالب قطعياً باليد أو اللسان .
9.عدم الخروج من الحصص لأي سبب .
10.يجب قضاء الحاجة في الاستراحة وليس بعد الطابور .
11.عدم التأخير عن الحصص بعد الطابور والاستراحة .
12.عدم عمل مشاكل داخل وخارج المدرسة .
13.عدم الخروج من المدرسة إلا بأذن رسمي .
14.سيتم طرد أي طالب من النظام عليه شكوى .
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 4:22 pm

بس بنات النظام دائما بكونو مخالفين لازم البنات الي بخالفوا ما يكونو من النظام (صح)
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 7:44 pm

maram almahsere كتب:
بس بنات النظام دائما بكونو مخالفين لازم البنات الي بخالفوا ما يكونو من النظام (صح)
( دائما) هي انا من النظام وما بخالف وفي كتــــــــــــــــــــــــير ما بخالفو وبعدين احنا كنا الاسبوع الماضي تحت المراقبة والمس حكت راح اطلع كل البنات الي مش على قد المسؤولية والي بخالفوا (حكت ) هههههههههههههههه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 9:11 pm

هههههههههههه بيان اسكتي احسنلك لأنو البنات الي بوقفوا عند الباب الرئيسي كلهم بخالفو صح ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 9:25 pm

samah 9th Grade كتب:
هههههههههههه بيان اسكتي احسنلك لأنو البنات الي بوقفوا عند الباب الرئيسي كلهم بخالفو صح ؟؟
صح يا سموووووووووووووح
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 10:23 pm

samah 9th Grade كتب:
صح وانا معك بهادا الاشي بس مش عارف كيف المس منال سامحتلهم
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 1:08 am

والله لازم نشكي عليهم بس المشكلة انهم صاحباتنا ههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 1:29 am

بس احنا لما نخالف لازم المس منال ما تحكي معنا لانو البنات المسؤولة عنهم ما بلتزمو مو حكي صح
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 3:41 am

بس انا بدي احكي اشي انو مش كل بنات النظام بخالفو في بنات كتير من النظام ما بخالفو صح Question Question Question
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 8:27 pm

بنات النظام هم قدوة لجميع طالبات المدرسة واي مخالفة تصدر فيحسب عليهم بس للاسف يمكن في بنات لهلا عمالهم بيخالفو ... الله يهديهم..
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 8:30 pm

noora hussain كتب:
بنات النظام هم قدوة لجميع طالبات المدرسة واي مخالفة تصدر فيحسب عليهم بس للاسف يمكن في بنات لهلا عمالهم بيخالفو ... الله يهديهم..
الله يهديهم cheers cheers cheers cheers
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: مشاركة   كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 2:30 am

صح معاكو حق لانو في عنا بنات قدوة كتير حلوة للمدرسة زي بيان واريج قدوةكتير حلوة للمدرسة القادسية المختلطة انا كنت حابة اكون من لجنة النظام بس ماقدرت للاسف Mad No
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 9:22 pm

اسماء ابو حطب كتب:
صح معاكو حق لانو في عنا بنات قدوة كتير حلوة للمدرسة زي بيان واريج قدوةكتير حلوة للمدرسة القادسية المختلطة انا كنت حابة اكون من لجنة النظام بس ماقدرت للاسف Mad No

شكرا كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر I love you I love you I love you I love you
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس    كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس  Emptyالخميس أكتوبر 27, 2011 1:44 am

الحمدالله هسة بنات النظام صاروا كتير منظمات و تعاملهم مع البنات صار ممتاز

كيف تم اختيار لجنة النظام وعلى اي اساس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لجنة المرور